رياضة

أبرز تصريحات مجيد بوقرة قبل مواجهة تونس غداً

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة الجار التونسي في نهائي كأس العرب قطر 2021 ، في لقاء من نوع خاص جداً ، حيث دائمأ ما يحمل لقاء الجارين التونسي و الجزائري طابع الحماس و القوة و في نفس الوقت طابع الأخوة و المحبة بين جمهور البلدين.

و أبرز ما جاء في الندوة الصحافية اليوم لمجيد بوقرة قبل مباراة النهائي أمام منتخب تونس ما يلي :

مجيد بوقرة : المواجهة أمام تونس في نهائي كأس العرب يحسمها المنتخب الأكثر رغبة في الفوز.

بوقرة: “الجزائر وتونس يعرفان بعضهما البعض ، المواجهة متقاربة دائمًا ، التونسيون يستحقون أن يكونوا هناك … إنه مصدر فخر للمغرب الكبير أن كلانا في النهائي»

بوقرة: “هذا النهائي سيكون أشبه بمباراتنا ضد المغرب ، مع فريقين كل منهما يعرف الآخر. يتمتع التونسيون بخبرة كبيرة في كل ال منافسات”.

بوقرة: لا أفكر في أي سيناريو آخر غير الإنتصار ، هذا طبيعي. نلعب كل مباراة مثل النهائي ، وقبل كل شيء ، لا نريد أن نشعر بأي ندم “.

بوقرة: يجب علينا ان نبلل القميص من أجل الوطن ، وأن نكون 200٪. من الجاهزية أنا لا أتخيل الهزيمة أبدا ! ”

بوقرة: علمت الأمس بفسخ يوسف بلايلي عقده مع ناديه القطري ، اللاعب يريد اللعب في أحسن مستوى وهو يستحق لأنه لاعب رائع ، ويقدم كل شئ لبلده.

بوقرة: لقد بدأنا بعض المباريات بشكل جيد ، مثل المباراة ضد المغرب ، وأخرى أقل ، مثل مباراة قطر. بشكل عام ، نعرف كيفية إدارة كل مباراة، مع العلم يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على بداية اللاعبين.

بوقرة : نتمنى رؤية بلايلي في نادي كبير.

بوقرة : سنلعب مباراتنا أمام المنتخب التونسي بكل قوة وعزم ونسعى إلى إسعاد كل الشعب الجزائري.

مجيد بوقرة: سندخل المباراة فقط من أجل الفوز، تونس منتخب يستحق أن يصل إلى المباراة النهائية، ستكون مباراة ديربي والأمر المهم هو أن نبذل مجهوداً كبيراً وأن يكون لدينا المثابرة من أجل الفوز باللقب.

المدافع محمد أمين توجاي : سيكون النهائي مواجهة خاصة لي لأنني أعرف العديد من اللاعبين في المنتخب التونسي، الأوراق مكشوف للطرفين وستكون الفوارق دقيقة، من سيملك عزيمة وإصرار أكبر سيفوز بالمباراة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة