رياضة

لاعب البنك الأهلي قريب من الإنتقال إلى هذا النادي

 

بحسب مصادر موقع “القائد سبورت” ، بات الأهلي على بعد خطوات من الإقتراب من ضم أحمد ياسين في فترة الإنتقالات الشتوية، وتظل صفقة أحمد ياسين قلب دفاع البنك الأهلي على بعد ساعات من الحسم خاصة بعد أن أعلن والد اللاعب رغبة نجله في أرتداء قميص المارد الأحمر.

وكان “القائد سبورت” قد أنفرد مسبقا بإقتراب اللاعب من الإنضمام لصفوف الأهلي خلال الأيام الماضية، ومن الواضح أن اللاعب سينضم لصفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

ومن جهة أخرى يعول موسيماني على اللاعب الكثير والكثير في بناء خطته الدفاعية ، خاصة في ظل قدرة اللاعب على التحضير والأستلام والتسلم.

ومن الواضح أن اللاعب قد عقد النية على اللعب في الأهلي خاصة و أن المارد الأحمر مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية، وقد شارك اللاعب هذا الموسم في 6 مباريات تلقى خلالهم بطاقة صفراء وحيدة.

ويتميز اللاعب بأنه صغير السن من مواليد 1999 مما يعول عليه الأهلي الكثير في المستقبل.

ولكن ما يخشاه جمهور الأهلي هو فشل اللاعب في الظهور بشكل جيد مع الأهلي، خاصة بعد تألق عدد من اللاعبين في صفوف فرقهم ولكن عقب تعاقد الأهلي ينقلب الحال رأس على عقب، ولعل آخرهم والتر بواليا لاعب النادي الجونة السابق.

ومن المؤكد أنه سوف تتم صفقة اللاعب خلال 15 يوم القادمة، وإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع اللاعب مع إعارة إثنين من ناشئين المارد الأحمر للبنك الأهلي وإعارة رامي ربيعة لمدة ستة أشهر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة