رياضة

فيروس كورونا يضرب دفاع ليفربول 

 

خرج فان دايك من حسابات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الليلة ، و ذلك بعد أن تعرض الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب فريق ليفربول للإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة نيوكاسل في إطار الأسبوع الـ17 من منافسات بريميرليج.

ولهذا و بنسبة كبيرة يتأكد غياب مدافع الريدز الأول فان دايك عن مواجهة فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة ال 18 بالبريميرليج يوم الأحد القادم ، هذا وإن لم يتأجل اللقاء لأسباب تفشي الفيروس.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت مؤخرًا إصابة 42 شخصًا بين لاعبين وأطقم فنية بين فرق بريميرليج للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19).

إنتشار فيروس كورونا بين فرق البريميرليج ، جعلنا نقرأ خلال الفترة الحالية عن تأجيل أكثر من مباراة بسبب ظهور إصابات كورونا لعل أبرزهم مباراتي توتنهام وبرايتون وأيضاً توتنهام وليستر سيتي، و تأجيل مباراتي برينتفورد ومانشستر يونايتد وواتفورد وبيرنلي ضمن مباريات هذه الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لموسم 2021 /2022.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي يستعد لإستضافة فريق نيوكاسل اليوم بملعب ” أنفيلد” ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة ال 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة