رياضة

ضربة موجعة لمنتخب تونس قبل مواجهة الجزائر في نهائي مونديال العرب

 

تلقت نسور قرطاج ضربة موجعة تعكر صفو فرحتها بالتأهل إلى نهائي المونديال العربي بالأمس، بعد أن نجح المنتخب التونسي في التغلب على المنتخب المصري بهدف نظيف ، ويكون على موعد مع منتخب الجزائر في مباراة التتويج بكأس النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب ، و المقرر إقامتها يوم السبت المقبل .

فقد أعلن الإتحاد التونسي لكرة القدم، إصابة المدافع ياسين مرياح، بقطع في الرباط الصليبي، بعد خروجه مصابًا من مواجهة مصر، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 في قطر .

وأكد الإتحاد التونسي عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن الفحوصات التي أجريت على مرياح اليوم، أثبتت أن إصابته على مستوى الرباط الصليبي.

وبهذا سيغيب ياسين مرياح عن الملاعب لمدة طويلة قد تتجاوز 6 أشهر، ويمثل ذلك ضربة كبيرة لتونس قبل نهائي كأس العرب أمام الجزائر، المقرر السبت المقبل.

و أيضاً سوف يغيب النجم التونسي، مدافع العين الإماراتي، عن صفوف “نسور قرطاج” في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الشهر المُقبل في الكاميرون، ومباراتي الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

و قد غادر مرياح مباراة الأمس أمام منتخب مصر ،باكيًا ومحمولاً وسط محاولات من بقية زملائه لدعمه ومواساته.، وذلك عند الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وكان قد حقق المنتخب التونسي فوزًا قاتلاً على نظيره المصري، بهدف دون رد،بنيران صديقة ، حيث أخطأ عمرو السولية، قائد الفراعنة في محاولته لإبعاد كرة نعيم السليتي برأسه إلا إنها تأتي على يسار الشناوي و تسكن شباك الفراعنة في وقت قاتل بالمباراة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة