رياضة

ديربي الرياض بين الهلال والنصر على صفيح ساخن غدا

في مواجهة قوية يعود بها الدوري السعودي بعد العودة من التوقف الدولي، هي مباراة مرتقبة تحمل في طياتها الإثارة والمتعة التشويقية تجمع بين فريق النصر السعودي والهلال على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في منافسات الدوري للموسم الجاري.

يشتعل اللقاء غدا الخميس من أرض الملعب في تمام الساعة 2:15 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 3:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فيها فريق الهلال لاستعادة رنين انتصاراته من جديد في مباراة الديربي التي تجمع بخصمه النصر، فيريد الفريق كسر نقاط التعادل التي لحقت الفريق مؤخرا وآخرهم كان التعادل أمام فريق الفيحاء في الجولة الماضية.

ويعتمد مدرب فريق الزعيم ” ليوناردو جارديم ” في مباراة الغد على اللاعب بيريرا كورقة رابحة في أرضية الملعب لزملائه، حيث أن اللاعب صنع العديد من التمريرات مع فريقه يبلغ عددها 217 كرة فعادلت نسبة التمريرات 85٪.

وعلى صفيح ساخن يسعى النصر لأخذ الثأر من الهلال في تحقيق الفوز عليه فيريد عودة الروح من جديد ونسيان الهزائم المتتالية التي لحقت الفريق مؤخرا في الجولات الماضية.

ويعتمد غدا فريق النصر على اللاعب جلال الدين مشاريبوف لكي يقود هجوم الفريق أمام فريق الزعيم، كما أن اللاعب له العديد من التمريرات الناجحة بلغ عددهم 314 تمريرة رائعة.

ويدخل فريق الهلال هذه المواجهة وهو في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما يدخل فريق النصر هذه المواجهة وهو في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة