رياضة

Doglaz موهبة شامله ما بين حب الأهلي والغناء

 

حب الأهلي دائماً يجمع الجميع، يغرس بهم المعاني والقيم والشغف والفرح والأمل وعدم اليأس فالأهلي لا يعلم للمستحيل طريق، الأهلي جنون كفرحة هدف في الدقيقه 90، أو التتويج بالتاسعة التي ستظل في الأذهان لتتوارثها الأجيال.

وبالرغم من عدم تواجد الجماهير داخل المدرجات إلا أن مواقع التواصل الإجتماعي شهدت على حب الجماهير للكيان، فالجماهير الأهلاوية تجد لكل شىء بديل إلا ترك الأهلي وحيدا في ساحة القتال، التي شهدت على تواجد العديد من عشاق القلعة الحمراء وحبهم الشديد للأهلي ومنهم أ”حمد محمد” أو كما يلقب “Doglaz”.

أشتهر الشاب أحمد محمد صاحب ال35 عام، وخريج كلية التجارة ب” Doglaz” ، حيث يقدم على صفحته بالفيس بوك محتوى رياضي ساخر للأحداث الرياضية الجارية وبالأخص أخبار القلعة الحمراء.

تربى على حب النادي الأهلي منذ نعومة أظافره فعشق لاعبيه وبالأخص ماجيكو الكرة المصرية “محمد أبو تريكة” ، أصبح لا يفوت مباراة للمارد الأحمر فحب الأهلي طغى على حب كل شىء.

وهبه الله صوتا عزبا، فحب الأهلي كان له النصيب الأكبر من موهبته فبدأ في الغناء والتغني بحب الأهلي ولاعبيه، وبعدها تعلم المونتاج ليصبح موهبة شامله.

غنى الكثير للأهلي لكن تأليفه وغناءه للاعب مؤمن زكريا لقى ردود فعل كبيره مابين لفتته الجميلة إلى اللاعب أو الثناء على صوته، الذي أتفق الجميع أنه وجب عليه أخذ خطوة كبيرة للغناء.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة