رياضة

عودة جيرارد للأنفيلد …تعرف على التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول وأستون فيلا 

 

يستضيف ملعب أنفيلد معقل ليفربول، المباراة القوية والمرتقبة، التي تجمع بين ليفربول وأستون فيلا، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022، والتي ستنطلق في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

عودة جيرارد للأنفيلد

تشهد مباراة اليوم، عودة ستيفن جيرارد لملعب الأنفيلد من جديد، ولكن تلك المرة ستكون عودة مختلفة، فسيكون جيرارد- الكابتن التاريخي للريدز- على رأس القيادة الفنية لفريق أستون فيلا أمام ليفربول.

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، خلف مانشستر سيتي متصدر الدوري بنقطة واحدة، بينما يسعى جيرارد لقيادة أستون فيلا نحو الإستمرار في تحقيق النتائج المميزة، فمنذ تولى جيرارد القيادة الفنية لأستون فيلا نجح في قيادة الفريق للفوز في 3 مباريات من أصل 4 مباريات خاضهم الفريق تحت قيادة جيرارد.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أستون فيلا

من المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقته المعتادة 4-3-3، مع احتمالية غياب دييجو جوتا وفيرمينيو منذ البداية، نظرا لإصابة جوتا وابتعاده عن تدريبات الفريق منذ عدة أيام، وعودة فيرمينيو مؤخرا من الإصابة التي لحقت به منذ عدة أسابيع، ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى : اليسون بيكر.

خط الدفاع : روبرتسون – فان دايك – جويل ماتيب – الكسندر ارنولد.

خط الوسط : تياجو ألكانتارا – فابينيو – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني – أوريجي – محمد صلاح.

جيرارد يستقر على التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول

استقر جيرارد بشكل كبير على التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول، حيث سيعتمد على نفس طريقة لعب ليفربول 4-3-3، وسيكون تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى : ايميليانو مارتينيز.

خط الدفاع : اشلي يونج – تيرون مينجز – كونسا – ماثيو كاش.

خط الوسط : جون ماكجين – مارفيلوز ناكامبا – دوجلس لويز.

خط الهجوم: رامسي – واتكنز – ايميليانو بويونديا.

ويغيب عن قائمة أستون فيلا في مباراة الليلة كل من بيرتراند تراوري وليون بايلي، فيما يعود النجم المصري محمود حسن تريزيجية لقائمة الفريق بعد غياب 8 أشهر للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

القناة الناقلة beIN sports 1 HD premium.

موعد المباراة : الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة