رياضة

مفاجأة… “الجزائر” قد تكون كلمة السر في إلغاء قرعة أمم إفريقيا لليد 2022

 

مفاجأة كبرى قد نشهدها في الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، بعد تردد أنباء عن عودة منتخب الجزائر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد 2022، والتي تستضيفها المغرب في الفترة من 13 وحتى 23 يناير المقبل، بعد أن كان منتخب الجزائر قد أعلن عن عدم مشاركته بالبطولة.

ولم يشير الاتحاد الافريقي لكرة اليد إلى أسباب عدم مشاركة الجزائر بالبطولة، وإن كانت التقارير الصحفية قد تحدثت عن أسباب ذلك، مرجحة عدم مشاركة الجزائر في البطولة بسبب توقف الدوري الجزائري من فترة طويلة، بالإضافة إلى إقامة البطولة بمدينة العيون المغربية، والمتنازع عليها بين المغرب والجزائر.

وقد تشهد الأيام المقبلة تراجع المنتخب الجزائري عن قراره، ويشارك في البطولة، بعد التأكد من إقامتها في مدينة كلميم المغربية، وليس مدينة العيون، طبقا للأنباء التي تتردد حاليا.

وقد يربط البعض بين أنباء عودة الجزائر للبطولة، وبين إلغاء نتيجة قرعة كأس الأمم لليد التي أقيمت أمس، حيث لم يكن منتخب الجزائر متواجد في تلك القرعة، فمن المحتمل أن يكون عودة المنتخب الجزائري للبطولة هو سبب إعادة القرعة من جديد فيما بعد، هذا ما سيتضح خلال الأيام المقبلة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة اليد قد قرر اليوم إلغاء نتيجة قرعة بطولة أمم إفريقيا لليد، والتي أقيمت بالأمس، دون توضيح أسباب ذلك، على أن تعاد القرعة في موعد يحدد لاحقا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة