رياضة

الإتحاد السعودي يحاول جلب صفقة جديدة لتعويض غياب الظهير الأيمن 

 

بدأت مفاوضات جديدة من قبل فريق إتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، حيث تبدأ المفاوضات من أجل تعويض رحيل الظهير الأيمن سعود عبدالحميد بعدما انتقل إلى صفوف الهلال السعودي، الذي أعلن تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي أمس رغم محاولات كثيرا من قبل فريق الإتحاد إقناع اللاعب بالبقاء، ولكن اللاعب تمسك بالرحيل الي صفوف الهلال.

وأشارت اليوم صحيفة ” اليوم ” السعودية، أن فريق الإتحاد بدأ يبحث عن بديل للاعب، وبدأت المفاوضات مع اللاعب نواف بوشل الظهير الأيمن في فريق الفتح والذي سيدخل الفترة الحرة في فبراير المقبل.

كما أوضحت الصحيفة أيضا أن إدارة فريق الإتحاد تسعى وتعمل على شراء الفترة المتبقية في عقد اللاعب كي تدعم صفوف فريقها بأقصى سرعة ممكنة.

بعد أن أنهى الفريق صفقة سعود عبد الحميد وهي صفقة موجعة وضربة قاتلة في الجهة اليمنى لفريق الإتحاد، وكان له دور قوي مع الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما تواجد الفريق في المربع الذهبي.

وأعلن نادي الهلال السعودي قيمة العقد الذي وقع عليه سعود عبد الحميد وكانت تمثل 4 ملايين و 500 ألف ريال سعودي في الموسم الحالي وكانت مدة العقد 4 سنوات حتي موسم 2025.

وعلى الرغم من تقديم عروض أقوى وأكثر مالا من قبل فريق أخر في الدوري السعودي بلغ قيمته نحو 7000 ملايين ريال إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل إلى بطل أسيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة