رياضة

أشرف حكيمي : المركز الثاني بمجموعتك في دوري الأبطال ليس خيبة أمل

 

صرح اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مؤتمره الصحفي عن المباراة المنتظرة لفريقه ضد كلوب بروج البلجيكي، و المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء غداً الثلاثاء ،ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021 / 2022.

قال أشرف حكيمي: “التحدي هو الفوز، إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، الكل يريد أن يلعبها، إنه نفس الهدف لجميع المباريات”.

و أضاف حكيمي في تصريحه قائلا : “إن مباراة الغد بالنسبة لنا ليست مباراة العودة بل مباراة جديدة في دوري أبطال أوروبا. نريد الإستفادة من هذه المباراة وهذه المنافسة، لقد لعبت بالفعل ضد بروج مع دورتموند، وصحيح أنهم فريق جيد للغاية ولديه لاعبين جيدين”.

وذكر أشرف حكيمي: “كانت مباراة قوية للغاية في بلجيكا وسيكون الثلاثاء هو نفسه، سوف يريدون إظهار نفس الجودة”.

وبالنسبة عن إمكانية تواجد باريس سان جيرمان بالمركز الثاني في المجموعة الأولى، قال حكيمي: “إنها ليست خيبة أمل، هناك الكثير من الأندية التي تمكنت من الفوز بدوري الأبطال بعد أن أحتلت المركز الثاني في مجموعتها”.

و أكمل أشرف حكيمي: “حتى لو كنا سنحتل المركز الثاني، فإن الهدف هو الوصول إلى النهاية، بغض النظر عن الخصم، أول المجموعات لديها أيضاً فرصة للعب ضد فرق كبيرة، عليك التفكير في كلوب بروج ثم دور الـ 16.

و يختتم أشرف حكيمي حديثه ، قائلاً : “يتحدث الناس دائمًا، سواء لعبنا جيدًا أو سيئًا، سيكون هناك دائما ما تقوله، نحن نحترم النقاد، ومع ذلك، فإن فريقنا يتكون بكثير من اللاعبين الجدد، يجب أن نضع تعليمات المدرب موضع التنفيذ، وسيأتي ذلك شيئًا فشيئًا، سوف نتحسن وسيكون لدينا المزيد من المرح.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة