رياضة

تاريخ الجزائز ضد عرب آسيا 

 

يستعد منتخب محاربي الصحراء لخوض معركة جديدة ، و هذه المرة ضد منتخب لبنان ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لحساب الجولة الثانية ، في مجموعة تضم كلا من الجزائر ، لبنان ، مصر ، السوادن .

وتقام المباراة على استاد “الجنوب” أحد استادات كأس العالم قطر 2022 ، في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة ، و تنقل عبر قنوات beIN sports 1HD , الكأس 1HD ، بتعليق علي محمد علي، أحمد الطيب .

و تعد مباراة اليوم هي ثالث مباراة بين المنتخبين ، حيث سبق و تقابل منتخب الجزائر و شقيقه منتخب لبنان من قبل في مباراتين و أنتهت مباراة بفوز الجزائر و أخري بالتعادل ، أستطاع منتخب الجزائر أن يسجل خلالهم 6 أهداف و أستقبل 3.

و سبق لمنتخب الجزائر و تقابل ضد عرب آسيا في 32 مناسبة ، و يعد منتخب العراق أكثر منتخبات عرب آسيا واجهت منتخب الجزائر ، حيث لم يستطع محاربي الصحراء من الفوز في أي مباراة و حقق التعادل في أربع مناسبات و خسر في ثلاث ، سجل خلالهم هدفين و أستقبل 8 اهداف .

ويأتي من بعده منتخب سوريا حيث تقابل المنتخبين من قبل في خمس مناسبات ، أنتهت إثنين منهم بإنتصار الجزائر ، و واحدة بإنتصار سوريا ، و سيطر التعادل في مباراتين ، تمكن منتخب الجزائر خلالهم من تسجيل 5 أهداف و أستقبلت شباكه 3 .

و يأتي من بعدهم كل من منتخب السعودية الذي قابله من قبل في ثلاث مباريات، فاز محاربي الصحراء في مباراة ، و أنتهت مباراتان بالتعادل ، و منتخب قطر قابلهم أيضا في ثلاث مباريات ، أنتهت بفوز الجزائر بأثنين ، و أنتهت مباراة بالتعادل ، و منتخب أبناء زايد ” الإمارات ”

تقابلوا أيضاً في ثلاث مناسبات أنتهت مباراة بالتعادل و حقق كل منتخب فوز مرة واحدة على الأخر ، و نفس الحال لمنتخب الأردن .

وسبق لمنتخب الجزائر مقابلة كلا من عمان و اليمن في مباراتين ، وحقق الفوز خلالهم .

أما منتخب الكويت قابل منتخب الجزائر في مناسبة واحدة أنتهت بفوز الجزائر بهدف دون رد ، و تقابل أيضاً مع شقيقه منتخب البحرين ، و أنتهت المباراة بالتعادل السلبي .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة