رياضة

والد النني يعلق على انتقال ابنه لإتحاد جدة السعودي

 

علق والد اللاعب محمد النني عبر تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس ” عن حقيقة تفاوض إتحاد جدة مع محمد النني قائلا ” إتحاد جدة لم يتحدث معنا لضم محمد، لدينا بعض العروض من إيطاليا ومن بعض فرق الدوري الإنجليزي”.

وكانت قد كشفت صحيفة المدينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة نادي إتحاد جدة السعودي يرغب في ضم لاعب وسط أرسنال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي بدأ بالفعل مفاوضات مع اللاعب المصري.

وكان قد أعلن النادي الإنجليزي مسبقاً عن عدم نيته لتجديد عقد اللاعب المقرر انتهائه بنهاية الموسم الجاري.

ويعاني اللاعب من صعوبة المشاركة مع الفريق حيث شارك في هذا الموسم في 6 مباريات فقط في دقائق معدودة.

ونشرت اليوم شبكة “my net ” التركية أن مدرب بشكتاش ” سيرجين بالتشين ” أبلغ إدارة النادي أنه يريد استعادة النني مرة أخري إلى النادي.

الجدير بالذكر أن اسم اللاعب كان مرتبط بنادي ” جالطة سراي ” التركي وكانت قد نشرت صحيفة “ذا صن “أن النادي التركي كان مهتم بالتعاقد مع اللاعب خاصةً بعد المردود الجيد الذي قضاه النني في فترة إعارته مع نادي” بشكتاش”.

وترددت أنباء من مصر في الفترة الماضية عن احتمالية انتقال اللاعب إلى الأهلي المصري في الانتقالات الشتوية، خاصةً بعد تقارير بعض الصحف البريطانية التي أشارت إلى عدم تجديد النادي الإنجليزي للاعب.

وكان قد أعلن سابقا من والد اللاعب ” ناصر النني ” عبر تصريحات تليفزيونية في قناة “الشمس” أنه يتمنى أن ينتقل نجله إلى النادي الأهلي لتنفيذ وصية والدته التي كانت تتمنى أن تشاهد نجلها بقميص النادي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر نفى مسؤولو الأهلي وجود أي مفاوضات أو نية للتعاقد مع المحترف المصري.

وشارك النني في 90 دقيقة أمس في المباراة التي جمعت بين فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد في الجولة 14 وقدم مباراة بأداء جيد وصنع هدفا رغم خسارة فريقه بنتيجة 3/2.

وانضم النني إلى أرسنال في يناير 2016 حصل خلالهم على بطولة كأس الاتحاد وبطولتي درع خيرية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة