رياضة

قمة الإثارة الكروية مواجهة لاتسيو و أودينيزي بالدوري الإيطالي

بعد الخساره بالأربعة من نابولي دخل لاتسيو المباراة بحثا عن إستعادة الثقة في مواجهة أودينيزي صاحب المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

دخل الفريقان اللقاء ،وسريعا ما أحرز أودينيزي الهدف الأول مبكراً ،عن طريق بينتو.

لم ييأس لاتسيو صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب وحاول الوصول إلى مرمى أودينيزي ولكن بهجمة مرتدة سريعة، وصل بينتو الي حارس لاتسيو وراوغه ثم أرسل الكرة في الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لأودينيزي.

أستطاع ايموبيلي تقليص النتيجة عن طريق عرضيه إصطدمت بالمدافع ليجد نفسه أمام المرمى الخالي تماما من حارس مرماه وأشتعلت المباراة مجدداً .

مولينا ومن عرضية أرضيه، وجد الفرصة سانحه لتسجيل الهدف الثالث لأودينيزي، وظن الجميع أن المباراة قد ذهبت إلى أودينيزي ، قبل أن يقلص بيدرو النتيجة مره أخرى بعد أن سقط مدافع أودينيزي أمام ايموبيلي ليجد بيدرو الطريق أمامه ممهد للتسجيل.

وبعد دقائق أستطاع سافيتش تسجيل هدف التعادل من ركله قوية، من خارج منطقه الجزاء لم يستطع الحارس التصدي لها لتشتعل المباراة .

أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب لاتسيو باتريس يوشيل، بعد إعاقة لاعب أودينيزي ، وبعدها مباشرة أخرج الحكم البطاقة الحمراء الثانية في وجه مولينا مهاجم أودينيزي ليعود التعادل سيد اللقاء مرة أخرى على أرض الميدان.

ومن كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، تمكن فريق لاتسيو من تسجيل الهدف، عن طريق تشيربي، وظن الجميع أن المباراة قد حسمت لفريق لاتسيو ، قبل أن يسجل أودينيزي في الوقت بدل من الضائع ، و بالتحديد في الدقيقة التاسعة بعد 90، من كرة عرضية، نفذت بشكل مثالي ليضعها لاعب أودينيزي تولجان في الشباك لتعلن عن تعادل مثير بين الفريقين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة