رياضة

مفاجأة سعودية قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

 

 

في مفاجأة مدوية أعلنت شركه الرياضه السعودية حصولها على الحقوق الحصريه لإذاعة كأس العالم للأندية ،و التي من المقرر إقامتها بدولة الإمارات في الفتره ما بين 3 إلى 12 فبراير 2022.

النادي الأهلي المصري على رأس القائمة المتوجهه إلى الإمارات للمشاركه في كأس العالم بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا و تشيلسي إلى الإمارات بصفته بطل دوري أبطال أوروبا بالميراس المتوج بكأس الليبرتادورس، و الهلال السعودي بطل دوري أبطال أسيا ، و مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف ، اوكلاند سيتي بطل الاوقيانوسيه وأخيرا الجزيره الإماراتي بطل الدوري ومستضيف البطوله.

يعد اوكلاند سيتي أكثر أندية العالم مشاركه في كأس العالم للأندية ، بواقع 9 مرات وهذه المره العاشره للفريق النيوزلندي، ووصل إلى كأس العالم للأندية في ست مناسبات من قبل وتعد المناسبه السابعه لوصول النادي الأهلي إلى كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

وجدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني و أكثر فرق العالم حصولا على هذه البطوله بواقع أربع ألقاب أعوام 2014 2016 2017 2018 يأتي خلفه نادي برشلونه الإسباني بثلاث ألقاب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة