رياضة

المغربي حكيم زياش يخطف الثلاث نقاط للبلوز

 

أنتهت المباراة المثيرة بين تشيلسي و واتفورد بنتيجة 2/1 للبلوز ،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وشهدت المباراة منذ بداية الدقيقة الأولى ، تألق كبير من لاعبي واتفورد ، وبرغم من ذلك حسم لاعبي البلوز الثلاث نقاط بعد تألق حارس الفريق إدوارد ميندي .

و أفتتح شريط الأهداف أقدام وسط ملعب فريق تشيلسي، اللاعب الشاب ميسون ماونت بعد تمريرة رائعة، من كاي هافيرتز في الدقيقة 29 ، ولم يتطلب الأمر كثيرا على تسجيل هدف التعادل من لاعبي واتفورد.
حيث سجل اللاعب إيمانويل دينيس هدف التعادل في الدقيقة 43، بعد تمريرة من اللاعب موسى سيسوكو ، لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بنتيجة 1/1.

وفي الشوط الثاني ومع إستمرار حالة التعادل ، لن يحتاج المغربي حكيم زياش سوى 10 دقائق بعد نزوله لتسجيل هدف الفوز للفريق، بعد تمريرة من نجم المباراة ميسون ماونت ترجمها المغربي لهدف رائع.

وبذلك يرتفع رصيد البلوز للنقطة 33 ليعود لصدارته ويبتعد عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي بنقطة وحيدة .

بينما يظل فريق واتفورد صاحب المركز السابع عشر في موقف صعب بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة .

و قد توقفت هذه المبارة بعد مرور 12 دقيقة، بعد ملاحظة لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو بأن هناك حالة طارئة بالمدرجات تحتاج إلى معالجتها .
وتأكد بعد ذلك بأنه كان يوجد مريض بأزمة قلبية بين المشجعين .

وتم نقل المشجع إلى المستشفى واستأنف حكم المباراة اللقاء بعد توقف أكثر من 30 دقيقة .

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره وست هام يونايتد في الجولة القادمة على ملعب ستامفورد بريدج السبت القادم في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة