رياضة

منتخب مصر للساق الواحدة يخسر بشرف أما أنجولا بركلات الترجيح

خسر منتخب مصر  للساق الواحدة اليوم في مباراة صعبة أمام بطل العالم وإفريقيا أنجولا في الربع النهائي بركلات الترجيح، ضمن بطولة أمم إفريقيا للساق الواحدة 2021 والمقامة في تنزانيا.

وتقدم المنتخب المصري على نظيره الأنجولي بهدف في الشوط الأول، قبل أن يتعادل منتخب أنجولا بهدف لكل منتخب، ولم يتغير الوضع كثيرا بعد الامتداد للوقت الإضافي، ليحتكموا إلى ركلات الترجيح، ليخسر بنتيجة ٢ _ ٣، وبذلك يفقد أمل التأهل إلى مونديال ٢٠٢٣ بتركيا.

ويذكر أن المنتخب المصري تأهل ثانيا عن مجموعته، حيث خسر المباراة الأولى أمام المنتخب الغاني بثلاثية نظيفة في الأولى، وتعادل سلبيا في الثانية أمام المنتخب النيجيري، وتأهل بعد خسارة وصيف البطولة النسخة الماضية نيجيريا أمام المنتخب الغاني برباعية نظيفة، ويعد أداء المنتخب المصري مشرف ورجولي، خاصة أنها المشاركة الأولى للمنتخب المصري في البطولة، وتقام بطولة أمم إفريقيا لذات الساق الواحدة 2021 بدار السلام في تنزانيا، والمؤهلة لكأس العالم 2022 بتركيا.

وشارك المنتخب المصري ضمن المجموعة (ج)، ومعه المنتخبين الغاني والنيجيري، وهي أقل المجموعات من حيث المنتخبات بثلاثة فقط، ويشارك في هذه البطولة 15 منتخب على أربع مجموعات، وتستمر فعاليات البطولة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز أسس أول فريق لذات الساق الواحدة في مصر، والذي يشكل القوام الأساسي للمنتخب المصري ب11 لاعب، بالإضافة لمحترف يلعب في تركيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة