رياضة

بالمواعيد.. تعرف على جدول مباريات الأهلي في مونديال الأندية

 

يستعد الأهلي المصري للمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 9 فبراير 2022، حيث أسفرت القرعة التي أقيمت أول أمس عن مواجهة قوية للأهلي أمام مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وإليكم جدول ومواعيد مباريات الأهلي بمونديال الأندية

الدور ربع النهائي : سيتقابل الأهلى مع مونتيري المكسيكي في افتتاح مبارياته بمونديال الأندية 2021، وستكون تلك المواجهة يوم 5 فبراير، في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

المباراة التالية للأهلي بالبطولة سيتحدد موعدها بناء على نتيجة مباراته الأولى مع بطل المكسيك، وهنا سيكون مفترق طرق بالنسبة لمشوار الأهلي بالبطولة، وذلك على النحو التالي:

1-مباريات الأهلي في حالة التغلب على مونتيري

إذا تمكن الأهلي من تخطي عقبة مونتيري، سيتأهل للدور نصف النهائي، لمواجهة بالميراس البرازيلى، وستكون تلك المواجهة في السادسة والنصف مساء يوم 8 فبراير بتوقيت القاهرة.

وإذا تمكن الأهلي من تحقيق الإنجاز بالتغلب على بالميراس البرازيلي، والتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه، سيكون النهائي يوم 12 فبراير في نفس توقيت المباريات السابقة السادسة والنصف مساءا، وفي حالة الخسارة من بالميراس، سيلعب الأهلي على مباراة الثالث والرابع في نفس اليوم 12 فبراير في الثالثة عصرا.

2- مواعيد مباراة الأهلي في حالة الخسارة من مونتيري

إذ لم يتمكن الأهلي من التغلب على بطل المكسيك، سيتبقى له مباراة واحدة بالبطولة، وستكون مباراة تحديد المراكز الخامس والسادس، والتي ستكون في الثالثة والنصف عصر يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، وهي المباراة التي لا يتمنى محبي وعشاق المارد الأحمر في مشاهداتها، حيث تأمل جماهير القلعة الحمراء في اجتياز مونتيري، والوصول لأبعد نقطة ممكنة بالبطولة.

تعد تلك المشاركة هي السابعة للأهلي بالبطولة، والتي استطاع تحقيق المركز الثالث بها مرتين، آخرهم في النسخة الأخيرة لمونديال الأندية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة