رياضة

مصطفى محمد بدلاً من الجزائري بغداد بونجاح بفريق السد القطري

 

لفت اللاعب الجزائري الدولي بغداد بونجاح لاعب المنتخب الجزائري و المحترف بصفوف فريق السد القطري ، الأنظار إليه بعد أداؤه الرائع و تقدم مستواه سواء في فريقه القطري ، أو على صعيد المنتخب الجزائري.
لتتوالى العروض الأوروبية لضم اللاعب ، و تردد في الفترة الأخيرة كثيرا حول إمكانية إنتقال اللاعب لصفوف فريق برشلونة ، أو فريق الهلال السعودي.

ولذلك بدأ المسئولون في نادي السد القطري بالتفكير و البحث عن بديل بونجاح، إلى بدأ الحديث حول النجم المصري مصطفى محمد ، لاعب منتخب مصر و المحترف حالياً بالدوري التركي في صفوف فريق جالطة سراي.

و قال الإعلامي محمد شبانة عبر قناة “إي تي سي” أن مصطفى محمد رفض عرضاً كبيرا من السد القطري للإنتقال إليه في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لجالطة سراي.

و ذكر الإعلامي محمد شبانه أن نجم الزمالك قد تلقى عرضاً من السد براتب تاريخي يصل إلى 4 ملايين دولار، في الموسم الواحد،إلا أن مصطفى يفضل الإستمرار في رحلته الإحترافية ب أوروبا.

و أن الاعب الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالطة سراي والمعار من نادي الزمالك، متمسك في أن يكمل مسيرته الكروية في أوروبا، ولذلك فهو رفض أي عروض عربيه مغريه.

و كان قد أنضم مصطفى محمد لصفوف الفريق التركي في يناير 2021، لمدة موسم ونصف مع إمكانية الشراء النهائي مقابل 4 مليون دولار.

و حتى الآن شارك مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي في 39 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 13 هدف وصنع تمريرة واحدة حاسمة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة