رياضة

موسيماني يطالب محللي الأداء بالفريق بشئ مهم قبل عودة الدوري

 

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي تقرير من محللي الأداء بالفريق إعداد تقرير شامل عن اللاعبين الذين يشاركون ببطولة كأس العرب التي تقام بمدينة قطر.

وتحدث موسيماني معهم عن ضرورة تقديم له هذه التقارير المفصلة عن اللاعبين بعد عودة التدريبات عن مشاركة اللاعبين في البطولة سواء من المنتخب الوطني أو باقي المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة.

ويأتي ذلك بناءا على رغبة موسيماني في معرفة كل التفاصيل عن مشاركة لاعبي الأهلي بكأس العرب، سواء نسب المشاركة أو الأداء الذي سيقدموه اللاعبين أو مستوى لياقتهم الفنية ومعدل الأهداف وصناعتهم لها وغير ذلك من التفاصيل المتعلقة بهم.

وينضم لبعثة المنتخب 7 لاعبين يمثلوا أساس فريق الأهلي وهم كل من محمد الشناوي ، محمد شريف ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، أيمن أشرف ، حمدي فتحي ، أكرم توفيق بالإضافة للاعب علي معلول مع تونس واللاعب بدر بانون مع المغرب.

ويعود لاعبي الأهلي للتدريبات يوم 6 ديسمبر بعد فترة الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني لمدة 10 أيام استعدادا لمباريات الدوري المقبلة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة