رياضة

كاسياس : ليونيل ميسي واحد من أفضل اللاعبين عبر التاريخ لكنه ليس الأفضل عام 2021

بدأت أصداء نتيجة توزيع جوائز الكرة الذهبية” البالون دور”،والتي أنتهت بالأمس في فوز أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ،للمرة السابعة في مشواره الكروي.

إلا أن هناك أصوات لأساطير كرة القدم ،تجد أن ميسي لا يستحق هذه الجائزة.

ومن بين هؤلاء لوثر ماتيوس أسطورة الفريق البافاري بايرن ميونخ و المنتخب الألماني ، الذي وجه نقد للقائمين على هذه الجائزة ،في تصريحات له نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية، حيث قال ماتيوس “بصراحة لم أعد أفهم أي شيء بعد الآن. مع كل الإحترام لميسي واللاعبين العظماء المرشحين، لم يكن أي منهم يستحق الجائزة مثل ليفاندوفسكي”.

فمن وجهة نظر الأسطورة الألمانية”ماتيوس” ،أن ميسي لا يستحق الجائزة هذا العام على الإطلاق لأنه لم يحصد أي لقب مع برشلونة ولا يملك أرقام أستثنائية، على عكس روبرت ليفاندوفسكي فهو الأحق بها.

ومن جهة أخرى أبدى ايكر كاسياس أسطورة حراسة المرمى في ريال مدريد، عن أعتراضه على تتويج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية لعام 2021، مشيراً إلى أن الجوائز الفردية فقدت مصداقيتها في السنوات الأخيرة.

وبحسب رأي الحارس الإسباني السابق”كاسياس” ،أن ليونيل ميسي يصنف ضمن الأفضل في تاريخ كرة القدم، لكنه لم يكن الأفضل في عام 2021 ، ولم يذكر الأسطورة الإسبانية عن اللاعب الذي يراه الأحق بالجائزة.

وقد نشر ايكر كاسياس عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً “من الصعب جداً بالنسبة لي أن أصدق الجوائز الفردية في كرة القدم، بالنسبة لي، ميسي هو واحد من أفضل 5 لاعبين في التاريخ، لكن عليك أن تعرف كيف تصنف اللاعبين الأكثر تميزاً خلال موسم واحد. الأمر ليس بهذه الصعوبة! لكن هناك ما يريد أن يجعله صعباً”.

وقد نجح ليونيل ميسي في الفوز بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته الكروية، ليعزز رقمه القياسي كأكثر لاعب توج بالجائزة على مر التاريخ، وموسعاً الفارق مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، الذي حصل عليها 5 مرات فقط.

وحصل النجم الأرجنتيني على عدد أصوات أكثر من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي حل في المرتبة الثانية. وما جعل البرغوث يحسم الجائزة لصالحه هو تتويجه بلقب كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين للمرة الأولى في مشواره الدولي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة