رياضة

الفرعون المصري وزوجته يصلان حفل “القدم الذهبية” 

وصل محمد صلاح الفرعون المصري ونجم ليفربول برفقة زوجته إلى مقر الحفلة بباريس لاستلام الجائزة.

وفاز محمد صلاح بجائزة القدم الذهبية لعام 2021 والتي تمنح للاعبي كره القدم الذين بلغوا 28 عاما والذين حققوا أكبر قدر من الانتصارات العظيمة لفريقهم ولبلادهم من حيث الاتجاهين حياتهم الشخصية والمهنية.

يذكر أن صلاح غاب اليوم عن حفل جائزة الكرة الذهبية والذي احتل خلاله المركز السابع، وترشح لجائزة القدم الذهبية لعام 2021 : ليونيل ميسي ونيمار وسيرخيو راموس (باريس سان جيرمان)، سيرخيو أجويرو وجيرارد بيكيه (برشلونة)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، محمد صلاح (ليفربول)، جورجيو كيليني (يوفنتوس) وروميلو لوكاكو (تشيلسي).

وجدير بالذكر أن القدم الذهبية هي جائزة كروية على المستوى الدولي يتم تنظيمها سنويا في إمارة موناكو الفرنسية وأبرز معايير الجائزة أن يبلغ اللاعب المرشح 28 عاماً على الأقل، وأن يكون صاحب قدرات كروية خاصة على المستوى الفردي وعلى مستوى الأداء الجماعي، ويتم اختيار الفائز من بين عشرة مرشحين ترشحهم لجنة من المتخصصين، ويحق لكل شخص التصويت لواحد من المرشحين العشرة على الجائزة.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة