رياضة

عقب إنهاء مراسم القرعة، الهلال السعودي في صدام عربي محتمل لربع نهائي المونديال

 

أقيمت منذ قليل قرعة كأس العالم للأندية، اليوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، أجريت في السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي في العاصمة السويسرية زيورخ.

وأسفرت القرعة للبطولة العريقة عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي، وأوكلاند سيتي، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وفي حال نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في عبور عقبة منافسه من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي، فإنه سوف يلاقي تشيلسي، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، يشارك للمرة الثانية في تاريخه في كأس العالم للأندية، بعدما سجل أول مشاركة في عام 2019.

ويشارك في النسخة المرتقبة من كأس العالم للأندية 7 فرق، يتقدمها الجزيرة الإماراتي المستضيف بصفته بطل الدوري الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، والهلال السعودي بطل دوري أبطال أسيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة