رياضة

الاتحاد الأفريقي يعلن موقفه من موعد كأس العالم للأندية والحلول المقترحة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن موقفه من موعد كأس العالم للأندية 2021، الذي أعلن عنه الاتحاد الدولى لكرة القدم فى موعد مبكر من صباح اليوم، حيث حدد الاتحاد الدولي الفترة من 3 إلى 12 من فبراير المقبل لإقامة مونديال الأندية.

حيث صرح مصدر مسئول بالاتحاد الأفريقي (كاف) على أن الاتحاد الإفريقي كان قد رفض الموعد المقترح من فيفا من قبل، وذلك قبل الإعلان عن الموعد بشكل رسمي اليوم، حيث أوضح أنه قد تم مخاطبة الاتحاد الدولى لتغيير الموعد المقترح للبطولة، وذلك لتضاربه مع نهاية أمم إفريقيا.

الحلول المقترحة لحل أزمة تعارض موعد البطولتين

قد يقترح الاتحاد الافريقى أن تكون قائمة الفرق المشاركة بكأس العالم للأندية مفتوحة، بحيث يتم السماح للاعبين المشاركين في أمم إفريقيا الانضمام إلى أنديتهم بعد انتهاء مشوار منتخباتهم.

وأوضح مصدر من الاتحاد الأفريقى أنه إذا تم الموافقة على ذلك المقترح سيسمح لأي لاعب إفريقي الانضمام إلى ناديه بعد نهاية مشوار فريقه حتى لو وصل إلى نهائي بطولة الأمم.

يذكر أن الأهلي هو الأكثر تضررا من تعارض موعد كأس العالم للأندية، مع كأس الأمم الأفريقية، حيث إذا ترك الأهلى لاعبيه للمشاركة مع منتخباتها فى أمم إفريقيا، سيدخل كأس العالم للأندية بدون تشكيله الأساسي بالكامل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة