رياضة

حقيقة غياب نيمار على فريقه بسبب إصابته الشديدة

جاءت تقارير صحفية فرنسية تؤكد على المدة التي سيغيبها المهاجم البرازيلي نيمار عن الملاعب، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة جداً خلال مباراة فريقه ضد فريق سانت إيتيان.

ونقلت أيضا صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مصادر فرنسية أن نيمار سيغيب عن الملاعب لقرابة 6 أسابيع بسبب إصابته الخطيرة، وبالتالي لن يخوض أي مباراة مع باريس في عام 2021 الذي يقترب من الانتهاء.

ورغم أن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي  ما زال لم يصدر أي بيان رسمي بخصوص إصابة نيمار، إلا أن التقارير الأولية تتوقع غيابه لشهر ونصف، في حين طمأن اللاعب عشاقه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً “سأعود أفضل وأقوى”.

وجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق انتصاراً عظيما على سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، لكن ما اكتملت فرحة الباريسيين هي الإصابة التي تعرض لها نيمار في نهاية المباراة.

وتعرض نيمار لالتواء كامل في كاحله الأيسر أثناء محاولته تفادي عرقلة لاعب سانت إيتيان، واضطر الجهاز الطبي للتدخل سريعاً وإخراجه من الملعب على النقالة، بينما غادر النجم البرازيلي أرضية الميدان وهو يبكي من شدة الألم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة