رياضة

ريال مدريد الإسباني يطوي صفحة هؤلاء من دفتر الميرينجي

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، بأن فريق ريال مدريد ، قد قرر الإستغناء عن خدمات الثلاثي مارسيلو، إيسكو، وجاريث بيل، بشكل نهائي من خلال عدم توقيع أي منهم على عقد جديد مع إدارة النادي.

ليكتب الفريق الملكي السطر الأخير في قصة ثلاثي الفريق الأبيض ، ووضع نهاية لمسيرتهم الكروية مع الميرنجي ، بمجرد نهاية هذا الموسم .

ذكرت شبكة “جول إسبانيا” ،بأن ريال مدريد لن يتقدم بأي عروض على طاولة صانع الألعاب الأندلسي_ايسكو_، الجناح الويلزي_جاريث بيل _، أو الظهير البرازيلي _ مارسيلو _، لتجديد العقود الخاصة بهم ، مما يعني السماح بخروجهم من النادي بالمجان.

هذا و يرتبط كل لاعب من الثلاثي ، بعقد مع الريال حتى نهاية شهر يونيو 2022 ، ويحق لهم التفاوض مع أي ناد بشكل علني بدايةً من شهر يناير القادم ، للحصول على توقيع اللاعب بشكل مجاني في آخر الموسم.

ومن جهة أخرى ، تخطط إدارة نادي ريال مدريد لمنح اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، عقداً جديداً يجعله يبقى في سانتياجو بيرنابيو حتى يونيو 2023، علماً بأنه سيدخل الفترة الحرة أيضاً بداية العام الجديد.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة