رياضة

إدارة نادي برشلونة : هذا اللاعب غير جدير باللعب في الفريق ونسمح برحيله

 

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الإثنين، عن نية نادي برشلونة تجاه لاعب الفريق الأمريكي الجنسية سيرجينيو ديست صاحب ال 21 عام.

ليصدم نادي برشلونة لاعبه” ديست” بقرار مفاجئ بخصوص مستقبله، وعلى حسب المعلومات الواردة من صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، فإن النادي الكتالوني قد فتح الباب أمام إمكانية رحيله في سوق الإنتقالات الشتوية القادم في يناير 2022 ، ويسمح برحيل ديست في حالة وصول عرض مالي مناسب.

و أوضحت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الشكوك بدأت تحوم حول جودة ديست ومستقبله مع الفريق الكتالوني، وذلك لأن اللاعب لا يعيش أفضل أيامه، حيث تأثر الاعب الأمريكي سيرجينيو ديست بالإصابة ، و التي تلقاها في الظهر وتسببت في غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 19 يوماً.

ومما يزيد من الأمر سوء، أنه منذ تعافي ديست من الإصابة، لا يدخل حسابات المدرب تشافي هيرنانديز في مباريات برشلونة إلا قليلا ، وأفادت الصحيفة الإسبانية ،بأن الإدارة الرياضية في برشلونة غير مقتنعة بقدرات اللاعب وتراه غير جدير بلعب دور الظهير الأساسي في الجانب الأيمن بتشكيلة البلوجرانا بسبب بعض مشاكل يعني منها اللاعب على مستوى الهجوم والدفاع أيضاً .

جدير بالذكر أن فريق برشلونة ضم ديست قادما من فريق أياكس أمستردام الهولندي ،في أكتوبر 2021 بمبلغ مالي وصل إلى 21 مليون يورو ، ليوقع ديست مع النادي حتى يونيو 2025 بقيمة كسر عقد تبلغ 400 مليون يورو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة