رياضة

تشافي هيرنانديز يتخذ هذا القرار لأول مرة منذ توليه تدريب برشلونة

 

قرر المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز ،منح لاعبي البارسا راحة من التدريبات، لمدة يومين متتاليين، حيث لن يتدرب الفريق الكتالوني اليوم الإثنين، ولا غداً الثلاثاء، على أن يعود الفريق للتدريبات من جديد يوم الأربعاء المقبل.

هذا في ظل إستعداد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، لمواجهة الفريق المرتقبة ضد ريال بيتيس، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

ويأتي هذا القرار بمنح اللاعبين راحة، في محاولة من تشافي إستغلال متسع الوقت الذي يمتلكه، حيث لن يخوض الفريق أي مباراة في الأيام المقبلة، قبل لقاء بيتيس يوم السبت المقبل، وهذا القرار هو الأول من نوعه منذ أن تولى تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق الكتالوني.

وكان برشلونة قد خاض مباراة يوم السبت الماضي ضد فياريال في ملعب لا سيراميكا، وفاز بثلاثية لهدف، وسيبقى الفريق بدون خوض أي مباراة لمدة أسبوع كامل، لذلك فضل المدرب حصول اللاعبين على عطلة لمدة 48 ساعة لاستعادة القوة الذهنية من أجل الفترة المقبلة.

ويسعى فريق برشلونة بقيادة تشافي ، بالفوز على بيتيس في ملعب “كامب نو” ، وذلك من أجل التقدم في جدول الترتيب، و محاولة تقليص الفارق مع المتصدر فريق ريال مدريد، والذي وصل إلى 10 نقاط.

يذكر أن فريق برشلونة قد خاض مباراة يوم السبت الماضي ضد فياريال على ملعب” لا سيراميكا” ، وحقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة أثارت الكثير من الجدل و الغضب لدى إيمري المدير الفني لفريق فياريال، الذي صرح عقب اللقاء أن فريق برشلونة فاز بمساعدة تحكيمية له ، و قد ذكر في صحف إسبانية أن جدال حدث بين إيمري و تشافي، وصل إلى حد تدخل رجال الشرطة خوفاً من تفاقم الأمر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة