رياضة

محاولات فاشلة لضم لاعبي الأهلي والزمالك لصفوف الحزم السعودي في الصيف الماضي  

 

صرح منذ قليل سلمان المالك ” رئيس نادي الحزم ” عن محاولة الفريق لضم حسين الشحات لاعب النادي الاهلي وأوباما لاعب القلعة البيضاء إلى صفوف نادي الحزم في الموسم الماضي ولكن الصفقة لم تتم.

وأوضح سلمان المالك في تصريحه لبرنامج ” كورة كل يوم ” المذاع عبر شاشة قناة الحياة : أن اللاعب حسين الشحات من اللاعبين المتميزين في صفوف المارد الأحمر ولكن فشلنا في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مضيفا أن فريقه دخل في مفاوضات مع الجهاز الإداري للقلعة البيضاء لضم اللاعب أوباما إلى صفوف نادي الحزم بعدما شهدنا تألق اللاعب في الفترة الماضية مع فريقه.

وأضاف أن الفريق لم يستقر إلى ذلك الوقت على الصفقات التي يجريها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن من الممكن أن ندخل في مفاوضات جديدة مع نادي الزمالك.

كما أوضح أيضا أن الجهاز الفني لنادي الحزم يسعى وبقوة في الفترة المقبلة لضم عدد كبير من اللاعبين المحترفين لدعم وترتيب صفوف الفريق، خاصة بعدما تراجع مستوى الفريق بشكل كبير في الفترة الماضية لذلك نسعي إلي الصعود إلى الأمام والظهور على الساحة الكروية من جديد.

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة