رياضة

الريال يعزز صدارته للدوري بعد هدف فينيسيوس القاتل

 

أنتهت مباراة ختام الجولة 14 لدوري الإسباني بين ريال مدريد و إشبيلية، و التي جمعت الفريقين على إستاد “سانتاجو برنابيو” ، و أنتهت بفوز مثير للريال بنتيجة هدفين لهدف ليعزز صدارة الدوري .

بدأت المباراة في محاولة من كل فريق لفرض سيطرته على المباراة ، حتى الدقيقة 12 تمكن نادي إشبيلية من تسجيل هدف مبكر عن طريق رافاييل مير فيسينتي بعد تمريرة من ماركوس اكونيا .

شاهدت الدقيقة 14 إنقاذ من ديفيد آلابا بعدما منع رافاييل مير فيسينتي من الإنفراد بالمرمى لتستمر النتيجة بتقدم إشبيلية بهدف دون رد.

حتى جاء الرد من كريم بنزيما في الدقيقة 32 ويسجل التعادل لتصبح النتيجة هدف لكل فريق .

شاهدت الدقيقة 34 أولى بطاقات اللقاء عندما تحصل ماركوس اكونيا على إنذار بعد تدخل عنيف على دانييل كارفخال .

لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

مع بداية الشوط الثاني مارس لاعبي الريال الضغط المتقدم على مدافعي إشبيلية في محاولة لأستخلاص الكرة بشكل مبكر .

تحصل جونزالو مونتيل على بطاقة صفراء في الدقيقة 55 نتيجة لإعاقة متعمدة لفينيسيوس جونيور .

شاهدت الدقيقة 61 أول البطاقات لفريق ريال مدريد و كانت من نصيب توني كروس بعد تدخل عنيف على جونزالو مونتيل ، ليتحصل بعدها دانييل كارفخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 69 .

في الدقيقة 71 قام نادي إشبيلية بأول تغير بخروج ايفان راكيتيتش و دخول توماس ديلاني ، ليقوم بعدها نادي ريال مدريد بإخراج ماركو اسينسيو و دخول فالفيردي في الدقيقة 73 و خروج لوكا مودريتش و دخول كامافينجا .

في الدقيقة 81 قام إشبيلية بالتغير الثاني و الثالث بخروج كلا من خوان جوردان و اليخاندرو جوميز و دخول اوسكار و اوليفر توريس على الترتيب .

في الدقيقة 84 نتيجة للمس متعمد من جانب لاعب إشبيلية لوكاس اوكامبوس تحصل على بطاقة صفراء .

شهدت المباراة في الدقيقة 88 هدف قاتل من جانب لاعب ريال مدريد و نجم منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور بعد تمريرة ساحرة من مواطنة ميليتاو يقلب الطاولة على إشبيلية و تصبح النتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد .

حاول فريق إشبيلية إدراك التعادل بعد القيام يتغير كلا من جونزالو و لوكاس اوكامبوس و دخول منير حدادي و أسامة إدريس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع و لكن دون جدوى .

و في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع من اللقاء تحصل كاسيميرو علي بطاقة صفراء نتيجة لتدخل عنيف علي منير حدادي .

قبل نهاية اللقاء بدقيقة خرج دانييل كارفخال و دخل بدلاً منه لوكاس فاسكيز.

لينتهي اللقاء بفوز قاتل و مهم لريال مدريد و يعزز صدارته للدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 28 و يظل في المركز الخامس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة