رياضة

بايرن ميونخ مازال متصدرا للبوندسليجا بعد فوز صعب على بيليفيلد

 

نجح فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوز صعب على فريق أرمينيا بيليفيلد بهدف دون رد، وذلك ضمن مُنافسات الجولة ال 13 من الدوري الألماني.

وبهذا يحافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني ، بفارق نقطة عن دورتموند الذي يأتي وصيف العملاق البافاري بالمركز الثاني .

وقد نجح نجم الفريق البافاري ليروي ساني من تسجيل هدف المُباراة الوحيد ، و التي كانت قد أقيمت على أرض ملعب “أليانز ميونخ” في الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، وذلك بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات ليُطلق تسديدة مُتقنة بيسار اللاعب لتسكن الكرة مرمى الضيوف.

وينتهي اللقاء بخسارة فريق بيليفيلد بهدف وحيد ، ليرفع به العملاق البافاري رصيده إلى 31 نقطة بصدارة جدول ترتيب الدوري ،بينما تجمد رصيد بيليفيلد عند النقطة 9 ، و يحتل بهم الفريق المركز السابع عشر “قبل الأخير”، وذلك بعد مرور 13 جولة من بداية المُسابقة الألمانية.

شهدت هذه المباراة وعلى حسب ما نشرته شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم أن بايرن ميونخ أصبح أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يدفع بخمسة لاعبين فرنسيين في مباراة واحدة، بعدما دفع المدرب جوليان ناجلسمان بالفرنسيين بافار، أوباميكانو، هيرنانديز، توليسو وكينجسلي كومان في التشكيلة الأساسية للمباراة.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ سوف يلتقي بفريق بوروسيا دورتموند في الجولة المُقبلة من الدوري الألماني ، ومن المقرر إقامتها على ملعب “سيجنال أدونا بارك” ، وسيُقام اللقاء يوم السبت القادم 4 ديسمبر، بينما سيستضيف بيليفيلد مُنافسه كولن في نفس اليوم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة