رياضة

الاتفاق السعودي يحاول كسر سلسلة انتصارات الفيصلي غدا

 

تستمر منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين غدا بلقاء هام ومثير، ويواصل التألق العديد من الفرق التي تلتقي فينطلق لقاء مرتقب بين فريق الاتفاق ونظيره الفيصلي ضمن منافسات اليوم الثالث من اشتعال الجولة ومن المقرر أن ينطلق اللقاء من استاد الأمير محمد بن فهد.

وتنطلق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة 4:25 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 5:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 6:25 بتوقيت الامارات العربية.

يسعى الفريقين غدا لتحقيق الفوز لكي يظهروا على الساحة السعودية من جديد، فشاهدنا موسم حار منذ البداية لذلك يحاول كل منهم لتحقيق فوز ثمين لإثبات ذاته على الساحة من جديد.

فتواجد فريق الفيصلي في المركز الثامن بشكل مؤقت بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 3 مواجهات فقط وتعادل في 6 مواجهات ونال الهزيمة في مواجهتين ليصبح بذلك رصيده في جدول الدوري السعودي للمحترفين 15 نقطة فقط.

بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الحادي عشر بعدما خاض أيضا 12 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولحقته الهزيمة في 5 مباريات ليصبح بذلك رصيده 13 نقطة فقط بما يعادل فريق الفتح في جدول الدوري السعودي للمحترفين .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة