رياضة

تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز ” الباطن يستضيف الحزم غدا

 

ينطلق اليوم الثالث غدا من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بلقاء هام بين فريق الباطن ونظيره الحزم على ” انساك ملعب الباطن “، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

ينطلق اللقاء من أرض الملعب في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات العربية.

يسعى فريق الباطن لاستغلال عنصر الأرض لكي يقتنص الثلاث نقاط لصالح الفريق ويحسن من وضعه في جدول الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تواجد في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة حصدها من تحقيق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مثلهم ولكن لحقته هزيمة سانحة في 6 مواجهات، لذلك يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز للصعود إلى الأمام لمواكبة المقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

بينما يتواجد فريق الحزم في المركز ما قبل الأخير ” الخامس عشر ” بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 4 مباريات ولحقته هزيمة ساحقة في 6 مواجهات، فأصبح رصيده في جدول الدوري السعودي للمحترفين 10 نقاط فقط لذلك يحاول لاعبو الفريق الاستعداد جيدا من أجل تحقيق الفوز الثالث لهم في هذا الموسم لأن الفريق شهد تراجع كبير في الفترة الماضية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة