رياضة

كفر الشيخ تفوز بالمركز الأول والثالث على مستوى الجمهورية للتايكوندو 

 

استقبل عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ مدربي أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي فور عودتهم من بطولة الجمهورية تحت ١٤سنة حاملين كأس المركز الأول على مستوى الجمهورية في الترتيب العام من الاتحاد المصري للتايكوندو.

وقد حقق أبطال مراكز الواعدين المركزين الأول والثالث وفوز المشروع القومي للموهبة بالمحافظة بالمركز الأول في الترتيب العام من أصل ١٦٧ هيئة رياضية ونادي ومركز شباب، ومشاركة ١٥٠٠ لاعب ولاعبة مشاركين في بطولة الجمهورية تحت ١٤سنة والمقامة بنادي طلائع الجيش.

حيث حقق اللاعب محمد حاتم محمود الفوز بالمركز أول جمهورية وزن ٦٥ كيلو، وفاز لاعب مركز وتعدين مطوبس أحمد باسم بالمركز الاول جمهورية وزن ٥٦ كيلو.

كما استطاع محمد شوقي الحصول على المركز الثالث جمهورية وزن ٥٣ كيلو لاعب مركز واعدين مطوبس.

وتمكنت نجمة تايكوندو واعدين كفر الشيخ جنى صلاح عبدالبديع من تحقيق مركز ثالث جمهورية وزن ٥٩ كيلو ببطولة الجمهورية تحت ١٤ سنة .

جدير بالذكر أن بطولة الجمهورية تحت ١٤سنة أقيمت بنادي طلائع الجيش تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة