رياضة

خسارة مذلة لتوتنهام هوتسبير من متذيل المجموعة 

توتنهام يخيب آمال مشجعيه بعد خسارة الفريق الإنجليزي، الغير متوقعة في مبارة كان من المتوقع أن يفوز بها ، لكن كان فريق مورا 05 نجح بعد أربع خسائر متتالية، أن يفوز على الديوك بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الخامسة من الدوري الاوروبي.

وبدأ بهز الشباك الاعب توني هورفت في الدقيقة 11، في وقت مبكر من المبارة ،و على الجانب الأخر أحرز هاري كين هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة ، لكن كان ل(امديج) لاعب فريق مورا رداً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينهي به على آمال الديوك في الفوز و يقود فريقه إلى الفوز بثلاث نقاط.

و في المجموعة السابعة لا نرى تغيرات في ترتيب الفرق فمازال ستاد رين في المركز الأول برصيد 11 نقطة، و في الوصافة توتنهام برصيد 7 نقاط، و في المركز الثالث فيتسه برصيد 7 نقاط ، و أيضًا يبقى مورا المتذيل برصيد 3 نقاط في المجموعة السابعة للدوري الأوروبي 2021.

و يتبقى الجولة السادسة، و هي الفاصل بين من سيصعد بين فيتسه و توتنهام، و من هو الأكثر حظاً الذي سيحجز تذاكر الصعود إلى الأدوار الإقصائية في مبارة ستجمع بين توتنهام و ستاد رين و مبارة بين فيتسه و مورا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة