رياضة

أبرز ما جاء بتصريحات أنشيلوتي عقب الفوز على شيريف

 

أنتهت منذ قليل مباراة بين ريال مدريد الإسباني وشيريف المولدوفي، بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف نظيفة ، سجل أهداف النادي الملكي ،ديڤيد آلابا وتوني كروس وكريم بنزيما.

و قد شهدت المباراة إصابة اللاعب ديڤيد آلابا، مدافع الميرنجي وتبديله في النصف الثاني من المباراة .

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية ، أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، عقب اللقاء” نواصل السير بخطى ثابتة نحو أهدافنا، ديفيد ألابا لديه مشكلة بسيطة على مستوى الركبة، إنه التواء بسيط، ولا يبدو لي أن الإصابة خطيرة”.

وأضاف مفيداً “ديفيد بخير وواثق من قدرته على المشاركة في المباريات المقبلة، والفريق يبلي بلاءً حسناً في الفترة الماضية، قائمة الفريق على ما يرام، وكل لاعب يمكنه المشاركة في أي وقت، فالكل في حالة جيدة بدنياً”.

وتحدث أنشيلوتي أيضاً عقب المباراة في المؤتمر الصحفي عن احداث المباراة وعن قضية المهاجم كريم بنزيما

قائلاً : اللاعبين بخير وهم متحمسين، اللاعبين متنافسين في الفريق وهذا أمر جيد جدًا، وكريم بنزيما يحافظ على تركيزه داخل الملعب وهذا ما يهمني حالياً ، فنحن لم نتحدث بالأمور بعد.

وتابع أنشيلوتي قوله” إن الفريق قدم أداءً جيداً في المباراة ، وإن الانسجام جيد بين اللاعبين.

أوضح أنشيلوتي إنه أخرج كاسيميرو لكي لا يأخذ البطاقة الصفراء الثالثة، وميندي لإنه كان لديه إنذار ، وكارفخال ورودريجو لأنهم عائدون من الإصابة ، وآلابا بسبب الإصابة التي تعرض لها.

‏وأشار أن اداء الفريق كان مختلف اختلافاً كلياً عن مباراة الذهاب وانهم قدموا مباراة قوية شبيهة بمباراة غرناطة .

وتحدث أيضاً عن رجل المباراة توني كروس قائلاً : إذا كان كروس بحالة جيدة فإن المدرب يكون أكثر هدوءًا، وإذا كان بحالة جيدة فهو يتعامل مع الكرة بشكل مثالي، آخر المباريات التي سجل فيها الأهداف كان يلعب بشكل رائع.

وتحدث بالإيجاب عن مستوى روديغو : رودريغو لقد لعب بشكل جيد للغاية، لقد أحدث الفارق في الجهة اليمنى مع مودريتش إنه شاب ويمتلك الكثير من الجودة.

وتحدث عن ناتشو الذي شارك في المباراة بديلاً للمصاب ديڤيد آلابا : ناتشو يلعب بشكل رائع، لقد لعب المباريات بإحترافية عالية إلى أقصى حد، هو يستحق اللعب و أعلم أنه يمكنني الإعتماد عليه حتى ولو لخمس دقائق.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة