رياضة

تصريحات إنزاجي عقب الفوز على شاختار دونيتسك

 

أعرب المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي سيموني إنزاجي، عن سعادته بعد إقتراب النيراتزوري من التأهل لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

وجاء ذلك في تصريحات إنزاجي ،والتي نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” ، قائلاً :”الهدف الإفتتاحي لدجيكو كان بمثابة التخلص من حمل على أكتافنا بعد صناعة الكثير من الفرص”.

و أضاف إنزاجي حديثه :”الوصول لدور ثُمن النهائي يعد إنجازاً كبيراً، لقد قلت في اليوم الذي تم تقديمي فيه كمدرب لفريق الإنتر يوم توقيعي للعقد، أن ذلك هو الهدف، ذلك أمر لم يحققه إنتر على مدار 10 سنوات”.

و تابع قوله :”الآن لدينا 10 نقاط، وفزنا في 3 مُباريات على التوالي، حصلنا على الإنتصار بعد 3 أيام فقط من الفوز على نابولي”.

وجاءت تصريحات إنزاجي، عقب فوز إنتر ميلان الإيطالي، على فريق شاختار دونيتسك، على أرض ملعب سان سيرو بثنائية نظيفة سجلها إيدين دجيكو في الدقيقتين 61 و67 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان ليتأكد تأهله للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال ، يحتاج إلى أن يتجنب ريال مدريد الخسارة أمام شريف المولدوفي اليوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة