رياضة

صراع رباعي مشتعل في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا

ازدادت المنافسة بين فرق المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا اشتعالا، وذلك بعد عدم استطاعة أي فريق من فرق المجموعة من حسم التأهل، قبل جولة واحدة من ختام مباريات المجموعة السابعة، والتي تضم ليل الفرنسي، ريد بول سالزبورج النمساوي، إشبيلية الإسباني، فولفسبورج الالمانى.

إشبيلية الإسباني يفوز على فولفسبورج

نجح فريق إشبيلية الإسباني من تحقيق فوز غال على فولفسبورج الألمانى بهدفين مقابل لاشيء، ليرفع إشبيلية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، ويحيي آماله في التأهل، بينما ظل فولفسبورج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وعلى الرغم من ذلك فإنه لم يفقد الأمل بشكل رسمي فى التأهل من الجولة الأخيرة.

أحرز هدفي المباراة خوان جوردون في الدقيقة 12 ورفائيل مير فيسينتي في الدقيقة 97.

ليل يصعد لصدارة المجموعة بعد الفوز على سالزبورج

صعد فريق ليل الفرنسي إلى صدارة المجموعة السابعة ويقترب بشدة من التأهل لدور ال 16، وذلك بعدما تغلب على سالزبورج النمساوي بهدف نظيف، ليرتفع رصيد ليل إلى 8 نقاط ويعتلي صدارة الترتيب، ويأتي خلفه سالزبورج برصيد 7 نقاط، أحرز هدف المباراة الوحيد جوناثان دافيد في الدقيقة 31.

ترتيب المجموعة السابعة قبل الجولة الأخيرة

1 – ليل………………….. 8 نقاط.

2-سالزبورج …………….7 نقاط.

3- إشبيلية…………………6 نقاط.

4-فولفسبورج……………..5 نقاط.

مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة

يستضيف سالزبورج النمساوي فريق إشبيلية الإسباني، الفوز يضمن للفريق النمساوي التأهل، بينما التعادل أو الخسارة يجعله ينتظر نتيجة المباراة الأخرى فى المجموعة، بينما يدخل إشبيلية ولا يوجد لديه بديل عن الفوز، والذي يضمن له التأهل، أما أي نتيجة خلاف ذلك تعني خروج إشبيلية.

بينما يستضيف فولفسبورج فريق ليل، ويسعى الفريق الألماني إلى تحقيق الفوز، وانتظار تعادل سالزبورج مع إشبيلية، وحينها سيتساوى 3 فرق في نفس الرصيد وسيتم اللجوء إلى نتائج المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاث، ثم اللجوء لفارق الأهداف، أما فريق ليل فيكفيه تحقيق التعادل ليضمن التأهل عن المجموعة المشتعلة في دوري أبطال أوروبا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة