رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة الخميس 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل دون الحصول على راحة عقب مباراة غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري والذي فاز بها النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقي الأهلي مع سموحة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري، وعقد المدير الفني” بيتسو موسيماني ” للنادي الأهلي محاضرة سريعة لشرح بعض الأخطاء الفنية خاصة السلبيات التي ظهرت في مباراة غزل المحلة واستغلالها في مباراة سموحة المقبلة.

وعلى هامش المران اليوم، كان هناك تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة، وكان هناك فقرة قوية جدا لحراس المرمى وتدريبات قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة غزل المحلة، وصرح طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة بخصوص إصابة حسام حسن وقال أن اللاعب أجرى إشاعة وأثبتت أن هناك كدمة في الجزء الخارجي للركبة واللاعب سوف يحتاج إلى أسبوع فقط للعودة، وأثبتت الاشعة التي أجراها اللاعب “علي معلول” أن هناك شد في العضلة الضامة واللاعب قد يحتاج من ثلاث إلى أربع أيام للعودة، وسوف يغيب عن المباراة القادمة بشكل كبير لتأثره بإصابته.

يذكر أن هناك ٧ لاعبين من النادي الأهلي سوف يشاركون في كأس العرب مع المنتخب الوطني، واللاعب المغربي بدر بانون مع منتخب المغرب، وعلي معلول مع المنتخب التونسي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة