رياضة

لجنة الحكام : محمد الحنفي أدار مباراة الأهلي و المحلة بشكل جيد

 

أوضحت لجنة الحكام الخاصة بإتحاد الكرة المصري، أن الحكم “محمد الحنفي” لم يتسبب بأي أخطاء تحكيمية، بمباراة أمس بين فريق الأهلي و فريق غزل المحلة، بالدوري المصري الممتاز ، و التي أنتهت بنتيجة 3/2 لصالح المارد الأحمر، و لا توجد أي عقوبات عليه سواء الإيقاف أو أستبعاده من تحكيم مباريات الدوري القادمة بهذا الموسم.

و أكدت لجنة الحكام، أنه يوجد عدة تعديلات بقوانين التحكيم، و إذا طبقها الحكام بالمباريات يتعرضون للنقد الشديد من مسؤولين الأندية و الجماهير المشجعه للفرق بالدوري ، و أن محمد الحنفي أدار اللقاء بشكل جيد جدأ بين الأهلي و المحلة.

و على الجانب الأخر، يستعيد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، لمباراة الأهلي القادمة أمام مع فريق سموحة مساء يوم الخميس المقبل ،خدمات لاعب خط الوسط المميز حمدي فتحي، بعد تعرضه للإيقاف لطرده في مباراة المقاولون العرب، و غيابه عن مباراة أمس مع فريق غزل المحلة، و التي فاز بها الأهلي بهدف وحيد أحرزة اللاعب حمدي فتحي دون رد أمام المقاولون.

و يذكر أن الأهلي حقق فوزا مثيرا أمس أمام غزل المحلة، في اللقاء القوي الذي جمعهم و أنتهي بنتيجة 3/2، و أحرز الأهداف للأهلي كل من محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، اللاعب التونسي علي معلول في اخر دقائق المباراة أمس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة