رياضة

ميسي : منافسة رونالدو متعة للجماهير وذكرى جميلة في تاريخ كرة القدم

 

نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية ،حوار خاص مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم.

تحدث ميسي حول المنافسة القوية مع كريستيانو رونالدو، قائلاً :”لقد توقفنا عن ذلك منذ فترة طويلة، لكنها كانت فترة رائعة لنا وللجماهير و أستمتعوا بها كثيرًا وستبقى ذكرى جميلة في تاريخ كرة القدم”.

و علق ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مشوار كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الإنتقال إلى صفوفه الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

مانشستر يونايتد فريق قوي جدًا، يمتلك لاعبون رائعون، يعرف كريستيانو هذا النادي بالفعل، لكن الآن هو في مرحلة أخرى وتأقلم مع الأجواء بشكل رائع وسجل أهدافًا كما هو الحال دائمًا ولم يواجه أي مشاكل في التكيف”.

وعن تواجد منافس الأمس سيرجيو راموس معه في فريق باريس سان جيرمان، عن طبيعة علاقته بمنافسه السابق وزميله الحالي سيرجيو راموس، أشار البرغوث إلى أن الأمر كان غريباً في البداية، لكنهما نجحا في التأقلم والأنسجام مع مرور الوقت.

أكمل ميسي في تصريحاته التي نقلتها الصحيفة الإسبانية: “سيرجيو راموس كزميل هو أمر مثير للإهتمام، الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريباً بعد سنوات عديدة من التنافس”.

جدير بالذكر أن المدافع الأشهر في عالم كرة القدم ،سيرجيو راموس أكثر من واجهه ليونيل ميسي خلال مسيرته الإحترافية، وكان التنافس بينهما شديداً لأقصى درجة، في مواجهات الكلاسيكو الإسباني ، بين ريال مدريد وبرشلونة، وأحياناً كان يصل إلى مرحلة الشجار والمشادات الكلامية.

وبعد المنافسة التي دامت بين راموس وميسي لأكثر من عقد ونصف من الزمن، تدور الأيام ليجتمعا معاً في باريس سان جيرمان، والمثير للإهتمام أن كلاهما كان قائداً لفريقه، وكلاهما إنتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بنفس الطريقة ( إنتقال حر)، و في نفس الوقت تقريبا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة