رياضة

أول أختبارات تشافي أوروبيا بمواجهة بنفيكا بدوري أبطال أوروبا 

 

يتقابل اليوم فريقي برشلونة الإسباني مع بنفيكا البرتغالي، في مباراة هامة ومصيرية للفريقين، حيث ستحدد نتيجة تلك المباراة تذكرة الصعود الثانية عن المجموعة الخامسة، بعد حجز بايرن ميونخ الألماني تذكرة الصعود إلى دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 .

تأتي المباراة ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات، وهى المباراة التى يستضيفها ملعب” كامب نو” ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل برشلونة المباراة، تحت شعار لا بديل عن الفوز، لحسم التأهل عن المجموعة الخامسة برفقة بايرن ميونخ الألمانى ، حيث يمتلك البرسا 6 نقاط، وضعته فى المركز الثانى بالمجموعة قبل نهايتها بجولتين، حيث يأمل برشلونة في حصد نقاط المباراة الثلاث، ليصل إلى النقطة 9، والتي تضمن له التأهل إلى دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، خاصة أن أي نتيجة أخرى خلاف الفوز ، ستضعف آمال برشلونة، في ظل صعوبة المواجهة الأخيرة أمام العملاق البافاري فى ألمانيا.

تأتي تلك المباراة كأختبار صعب لتشافي كمدير فني جديد للبرسا، في ثاني مبارياته مع الفريق، بعد أن كان قد نجح في تحقيق فوز صعب على إسبانيول في الدوري الإسباني بهدف دون رد.

فى المقابل يدخل بنفيكا المباراة، وهو في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي خلف برشلونة بنقطتين، ويأمل في الفوز بالمباراة، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير، ليبقي على آماله في التأهل للجولة الأخيرة، والتي ستكون سهلة نسبيا، عندما يستضيف دينامو كييف الأوكراني متذيل المجموعة.

الجدير بالذكر أن بنفيكا كان قد حقق فوز كبير على برشلونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم في الجولة الثانية من دور المجموعات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة