رياضة

التعادل السلبي يسيطر على لقاء الاتحاد والمقاصة 

انتهت منذ قليل مباراة فريق الاتحاد السكندري التي جمعته مع فريق مصر المقاصة، وذلك على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وقد بدأ الكابتن حسام حسن اللقاء بتشكيل مكون من ؛-

محمد عبد المنصف ، صبري رحيل ، مورو ، السيد سالم ، هشام صلاح ، مروان عطية ، أحمد نبيل مانجا ، خالد الغندور ، فوزي الحناوي ، سعيدو سيمبوري ، مابولولو.

و جلس على دكة بدلاء الفريق السكندري الآتي :-

أحمد يحيى ، محمد رجب ، كريم ممدوح ، أحمد علي ، عبد السلام ، بنجامين ، كريم الديب ، عبد الغني ، ميسي.

بينما لعب الكابتن تامر مصطفى اللقاء بتشكيل مكون من ؛-

محمد مجدي ، علي فتحي ، أحمد صبيحة ، أحمد منعم ، هشام شعبان ، محمد محسن ليلة ، سعيد الونش ، سيرجي إيريك ، حسام عبد الواحد ، أتولي جوزيف ، جون أفيري.

بدأ الشوط الأول برتم هادئ ثم تعددت محاولات الفريقان للسيطرة على الكرة بوسط الملعب، وتعددت محاولات وتسديدات من جانب لاعبي فريق الاتحاد السكندري ولاعبي فريق مصر المقاصة لتسجيل الهدف الأول ولكن تصدى لها الحارسان بامتياز، وكانت نسبة الاستحواذ لفريق الاتحاد 65% مقابل 35% لفريق مصر المقاصة حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهم.

ثم بدأ الشوط الثاني بقوة من جانب الفريقان وتعددت المحاولات والتسديدات من جانبهم لإحراز الهدف الأول وحصد ال٣ نقاط والفوز بالمباراة، لكن فشلت كل المحاولات من جانب الفريقين لتسجيل هدف بالمباراة رغم أن الاستحواذ كان 53% للاتحاد مقابل 47% لفريق مصر المقاصة، وكانت هناك أفضلية كبيرة للاعبي فريق مصر المقاصة ولكن انتهى الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة وصل فريق الإتحاد السكندري للنقطة الثامنة في المركز السادس، بينما فريق المقاصة إلى النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة