رياضة

عمر السومة لاعب أهلي جده يراه البعض خسارة و ديون على الفاضي 

 

يمر فريق أهلي جده بفترة تخبط بسلسلة من النتائج المتذبذبة هذا الموسم في مسابقة الدوري السعودي، فالفريق فشل في تحقيق أي إنتصار خلال أول 5 جولات ليسجل أسوأ بداية له في تاريخه بالمسابقة.

وقد نال اللاعب السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، أنتقادات عديدة من جماهير “الراقي”، بسبب تراجع مستواه هذا الموسم وعدم مساعدته تهديفياً للفريق للعودة للنتائج الإيجابية.

وكان عمر السومة قد شارك في الدقيقة “86” بمباراة الأهلي ضد أبها والتي أنتهت بخسارة الراقي بهدفين دون مقابل، بالأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ليقوم مشجعو النادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، شن هجوماً كبيراً على عمر السومة قائد الفريق بسبب تراجع مستواه بشكل واضح وضعف قدرته التهديفية مقارنةً بالمواسم السابقة.

و قد طالب بعض من جماهير “الراقي” بضرورة تعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد، قادر على قيادة خط الهجوم، ويكون أسرع وتحركاته ذكية ويستغل أنصاف الفرص للتسجيل، بدلاً من عمر السومة المتراجع فنياً وذهنياً هذا الموسم بوضوح.

وفي هذا الشأن صرح السعودي فهد سارح وكيل اللاعبين عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن عمر السومة قد أنتهى وقته مع النادي الأهلي، الذي أصبح بحاجة لمهاجم جديد أسرع ويجيد التعامل مع الهجمات بشكل أفضل.

أضاف فهد: “السومة لا عاد يعرف يلعب بوجهه ولا بظهره خلاص وقته أنتهى مع الأهلي.. السومة متى بيرجع يتوهج؟، إذا منظومة الأهلي كلها تغيرت وصارت أسرع وتخلق فرص كثيرة، أو إذا قابل خصم سهل المعشر يخلونه يبين فان باستن”.

و أكمل في تغريده قائلاً : “الفريق يحتاج مهاجم بمواصفات مختلفة، يشوفها صاحب القرار بعينه قبل الأرقام”.

و قال أيضاً سعيد العمري أحد مشجعي الأهلي عبر تويتر: “متى يقتنع الأهلي أن عمر السومه انتهى، وإنه ليس أفضل من ميسي ولا رونالدو، فهم أفضل وأشهر لاعبين العالم وقد أستغنت عنهم أنديتهم، للأسف خسارة أموال وديون على الفاضي اللي مو قد الحمل مع السلامة”.

يذكر أن اللاعب السوري عمر السومة، قد شارك مع الأهلي في 10 مباريات هذا الموسم بمسابقة الدوري السعودي حتى الآن وسجل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

و شارك السومة خلال مسيرته مع الأهلي 165 مباراة، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وسجل خلالهم 136 هدف وصنع 22 تمريرة حاسمة لزملائه.

وجدير بالذكر أيضاً، أن فريق أهلي جده يحتل حالياً المركز ال 7 بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة فقط من 12 جولة، حيث حقق 3 إنتصارات و6 تعادلات و3 هزائم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة