رياضة

تشيلسي يحلق منفردا في صدارة الدوري الإنجليزي بعد أكتساح ليستر سيتى بثلاثية نظيفة

 

تمكن فريق تشيلسي من أكتساح فريق ليستر سيتى، بعد أن تمكن من التغلب عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أستضافها ملعب “كينج باور” ، في إفتتاح الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022، ليحلق تشيلسي منفردا في صدارة الدوري الإنجليزي.

أحداث الشوط الأول

بدأت خطورة تشيلسي منذ اللحظات الأولى للمباراة، فلم يمر سوى دقيقتين على صافرة بداية اللقاء، وينفرد بن تشيلويل المدافع الأيسر لفريق تشيلسي بمرمى شمايكل، ويسددها بيسراه قوية، ولكن تصطدم تسديدته بالعارضة وتخرج خارج المرمى، لتعلن عن أول الفرص الحقيقية بالمباراة.

و يأتي الرد سريعا من جانب فريق ليستر سيتى في الدقيقة العاشرة ، بعد عرضية رائعة من جيمى فاردي داخل منطقة الجزاء، ليبعدها روديجير قبل أن تصل إلى بارنز.

جاءت الدقيقة 14 لتعلن عن الهدف الأول لتشيلسي، من رأسية رائعة من المدافع أنطونيو روديجير بعد إستغلاله عرضية مميزة من تشيلويل.

وعلى غير المتوقع، أستمر ضغط البلوز، سعيا لإحراز الهدف الثاني، وأهدر نجولو كانتى فرصة الهدف الثاني من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى شمايكل.

فى الدقيقة 28 أستطاع نجولو كانتى تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي، وذلك من بعد تسديدة رائعة على يسار شمايكل، بعد توغله بالكرة من بعد منتصف الملعب، وسط حراسة من دفاع ليستر سيتى.

أحداث الشوط الثانى

أجرى رودجرز المدير الفني تبديلين مع بداية الشوط الثاني، بدخول ماديسون و ايهياناتشو، بدلاً من بارنز ولوكمان، في محاولة للتنشيط الهجومي، ورد توخيل بتبديلين فى الدقيقة 62، بدخول حكيم زياش و بوليستش بدلاً من ماونت وهافرتز.

في الدقيقة 71 تمكن البديل بوليستش من إحراز الهدف الثالث لفريقه من صناعة البديل الأخر زياش.

ألغى الحكم 3 أهداف لفريق تشيلسي بداعس التسلل، قبل أن تمر الدقائق لتنتهى المباراة بفوز تشيلسي على ليستر سيتى بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 26 نقطة، ليحلق منفردا في صدارة الدوري الإنجليزي ، بينما يستمر ليستر سيتى في نزيف النقاط، ويظل في المركز ال 11 برصيد 15 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة