رياضة

مانشستر يونايتد يفكر…. من سيكون خليفة سولشاير الفترة القادمة 

 

غضب و إنتقاد من جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الأداء السيئ و النتائج السلبية التي يقدمها الشياطين الحمر، بعد بداية قوية لأبناء أولد ترافورد في بداية الموسم، جعلت الكثير من عشاق الأحمر يتأملون أن الموسم الكروي الحالي سيشهد عودة المان يونايتد إلى منصة التتويج، خاصة بعد رجوع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق.

إلا أن هذه الأمال قد تبددت شيئا فشيئ بعد تراجع مستوى الفريق، وظهوره بشكل فوضوي بعض الأحيان، بعيدا عن أي فكر فني يطبق داخل المستطيل الأخضر.

مما جعل إن تعلوا الأصوات بإقالة المدير الفني الحالي للفريق سولشاير.

وقد كشفت صحيفة “Manchester Evening News” اليوم ، أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد، بدأ في ترشيح خمسة مدربين، وذلك لإختيار واحداً منهم في حالة عدم إستمرار المدرب النرويجي” أولي جونار سولشاير” كمدير فني للفريق .

وجاء إسم “زين الدين زيدان” ، أول الأسماء المرشحة لخلافة سولشاير في نادي ملعب أولد ترافورد، و تقوم إدارة النادي بدراسة أسماء أخرى، خصوصاً في حالة رفض زيدان كما أشارت بعض التقارير.

وقال التقرير بأن مانشستر يونايتد مهتم بفكرة الإعتماد على “برندان رودجرز” مدرب ليفربول السابق، ومدرب ليستر سيتي الحالي، والذي يعرف الدوري الإنجليزي جيداً.

و أيضاً فإن النادي لا يستبعد فكرة الإعتماد على الهولندي “إريك تين هاج” ، والذي أقنع الجميع بقيادته لفريق أياكس أمستردام لتحقيق نتائجة رائعة في دوري أبطال أوروبا.

و أضافت الصحيفة أيضاً، إسم المدرب “لويس إنريكي” ، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا والذي أظهر إدارة قوية ورائعة سواءاً مع منتخب اللاروخا أو سابقاً مع فريق برشلونة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة