رياضة

الشباب يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب خصمه الفيصلي 

يسعى فريق الشباب لاستكمال رصيد انتصاراته الذي بدأها منذ انطلاق الموسم، في منافسة قوية على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فكان الحظ حليفه ليصعد إلى الأمام ويتواجد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وتجمعه غدا مباراة قوية بنظيره الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 4:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة 5:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

صعد فريق الشباب إلى الأمام واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ونال الهزيمة في مباراتين ليصبح بذلك رصيده 21 نقطة يفارقه عن المركز الأول نقطتين فقط، لذلك يدخل هذه المواجهة وعينه علي تحقيق النصر بقوة لكي ينتزع الثلاث نقاط.

بينما يتراجع فريق الفيصلي وصولا إلى المركز الثامن برصيد 14 نقطة فقط جمعهم من تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات ونال الهزيمة في مباراتين فقط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة