رياضة

مفاجأة يفجرها رينارد مدرب المنتخب السعودي قبل كأس العرب قطر 2021 

 

صرح الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي أن قائمة منتخبه لا تحتوي على أي لاعب من المنتخب الأول، وإنما تم اختيارها من منتخب 99.

وقال هيرفي رينارد أنه سيعطي الفرصة للمدرب المساعد لوران بونادي ، لتولي تدريب الأخضر خلال البطولة ذاتها.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يقع بالمجموعة الثالثة في كأس العرب، والتي تضم كلا من فلسطين والأردن والمغرب، ومن المفترض أن يواجه منتخب السعودية أولى مواجهاته ضد الأردن يوم 1 ديسمبر، على أن يلاقي فلسطين في الجولة الثانية يوم 4 من الشهر ذاته، ويختتم بلقائه الأخير في المجموعة أمام المغرب يوم 7.

ويذكر أيضا أن المنتخب السعودي بات قريبا من الوصول لكأس العالم بعد حفاظه على صدارة مجموعته التي تضم الصين وأستراليا وفيتنام واليابان وعمان برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 9 أهداف وهو الأقوى في المجموعة واستقبلت شباكه 3 أهداف، وهو الأقوى دفاعيا متساويا مع أستراليا واليابان، وينص نظام الصعود لكأس العالم في تصفيات أسيا على تأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، ويحتاج المنتخب السعودي للحصول على 23 نقطة لضمان الوصول بشكل رسمي إلى كأس العالم قطر 2022 دون النظر لنتائج باقي المباريات، ويتفوق منتخب السعودية بست نقاط على وصيف المجموعة منتخب أستراليا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة