رياضة

مؤتمر للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب مصر للساق الواحدة في بطولة إفريقية

 

أعلنت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتورة حياة خطاب عن إقامة مؤتمر صحفي ، مساء السبت القادم  للإعلان عن تفاصيل مشاركة منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة في بطولة إفريقيا والتي تقام تبدأ في الفترة بين 25 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر القادم.

وسوف يشهد المؤتمر حضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات العامة والرياضية المشهوره.

وسيبدأ المؤتمر في تمام الثامنة مساء السبت بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية يلحقه فيديو تعريفي عن اللعبة ثم عرض الزي الرسمي للمنتخب المصري ، وكلمة رعاة المنتخب الأستاذ محمد عادل حسني والأستاذة سارة سمير وأيضا كلمة الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة. البارالمبية المصرية والمهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز وكملة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقد دخل منتخب الساق الواحدة  في  معسكر مغلق في بداية نوفمبر الجاري ويستمر  22 يوم لينتهي يوم 22 نوفمبر استعدادا لمنافسات بطولة الأمم الإفريقية بتنزانيا والمؤهلة إلى كأس العالم2022 بتركيا وأيضا خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر إلى ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمن خطة الاستعداد للبطولة.

ويضم المعسكر 25 لاعبا سيتم تصفيتهم لأختيار اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الإفريقية ، ومن ضمنهم  الثلاثة لاعبين المؤسسين لهذه الرياضة في مصر وهم: محمود توفيق والشهير ب ” الراقص بالعكاز” قائد الفريق والمحترف بتركيا، وسيف سلامة قائد نادي بيراميدز ومصطفى عبدالله مهاجم بيراميدز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة