رياضة

نتائج المصريين حتى الأن في بطولة العالم للكاراتيه

 

يشارك أبطال مصر في لعبة الكاراتيه، ببطولة العالم المقامة حالياً في الإمارات ،و جاءت أسماء اللاعبين المصريين المشاركين بالبطولة، على النحو التالي :

اللاعبة فريال أشرف ، منة شعبان، سهيلة أبو إسماعيل، أحلام يوسف ، ياسمين الهواري ، ايه هشام ،نورسين علي، ذلك من جانب الفتيات.

بينما من جانب الرجال، فقد شارك كلا من :علي الصاوي ، يوسف عماد، كريم أبو عيطة ، أحمد حازم، محمد رمضان ، عبدالله ممدوح ، طه طارق، حازم سعيد.

تابع / فريال أشرف : صممت أسمع نشيد مصر في طوكيو
تابع /مركز شباب منيل شيحة بالجيزة يكرم أبطاله براعم الكاراتيه

و يشهد الوقت الحالي إقامة بطولة العالم للكاراتيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تقدم مصر نتائج جيدة حتى الأن بالبطولة ،منذ قليل ضمنت المتألقة أحلام حمدي ميدالية المنتخب المصري.
بعد تأهلها إلى نهائي البطولة ضمن منافسات وزن 55 كيلو جرام .

وصعد أيضاً اللاعب عبدالله ممدوح إلى نهائي البطولة ،ضمن منافسات وزن 75 كيلو جرام، بعد فوزه على بطل بلجيكا.

و قد نجحت منة شعبان في تصدر مجموعتها، قبل الصعود إلى النهائي، بعد التغلب على كلا من لاعبة منتخب روسيا ، ثم سلوفاكيا و البرازيل.

 

تابع / اتحاد الامارات الكاراتيه يكرّم وزير الشباب والرياضة المصري

و قبل قليل صعد صاحب ال 20 عام يوسف عماد، إلى نهائي البطولة ، و تأهلت أيضاً البطلة المصرية منه شعبان، إلى نهائي البطولة ضمن منافسات وزن 68 كيلو جرام .

وكان قد شهد الأمس هزيمة البطلة المصرية و المتوجة بذهبية الأولمبياد طوكيو 2020 ، فريال أشرف.
و قد خسرت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتية في منافسات ربع نهائي البطولة ،أمام لاعبة كندا و تنظر فريال أشرف الترضية لتحديد موقفها، من حيث المنافسة على الميدالية من عدمة.

و كانت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتية، نجحت في التأهل إلى منافسات ربع النهائي للبطولة بعد الفوز على لاعبة اليونان في منافسات وزن تحت 68 كيلو جرام، كما تغلبت فريال على لاعبة تركيا و تأهلت إلى الدور الثاني، ثم فازت على لاعبة سلوفينيا، و بالتالي تأهلت إلى دور ال 16.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة