رياضة

تعرف على منافس مصر “المحتمل” في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

 

أسدل الستار منذ قليل على مباريات الجولة الأخيرة، من الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ( مرحلة المجموعات)، لنتجه إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات، وهى مرحلة خروج المغلوب.

و كان قد نجح منتخب مصر فى الصعود للمرحلة الأخيرة، من تصفيات المونديال، وذلك بعد تصدر المجموعة السادسة، ليكون أحد المنتخبات العشرة التي حجزت مقعدها في أخر محطات التصفيات المؤهلة للمونديال.

وتتجه الأنظار حالياً ،على قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، والتي ستقام في ديسمبر المقبل، والتي ستحدد من منافس مصر على تذكرة الصعود للمونديال.

وفى التقرير التالي يستعرض “القائد سبورت” منافس مصر “المحتمل” فى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

قبل أن نتعرف على المنتخب “المحتمل” لمواجهة مصر في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، سنتعرف سريعا على نظام القرعة، والتي سيتم تقسيم المنتخبات العشرة الصاعدة فيها إلى مستويين ( تصنيف أول ، تصنيف ثانى )، بناء على التصنيف الشهرى للفيفا، وسيكون التصنيف على النحو التالى :

تصنيف أول : يضم منتخبات المغرب – السنغال- الجزائر – نيجيريا – تونس.

تصنيف ثانى : يضم منتخبات مصر – مالى – الكاميرون – غانا- الكونغو الديموقراطية.

وسيتم إجراء القرعة بحيث يتقابل منتخب من التصنيف الأول، مع منتخب من التصنيف الثاني، على أن تلعب مباراة الذهاب على ملعب منتخب التصنيف الثاني ، ومباراة العودة على ملعب منتخب التصنيف الأول، والفائز من نتيجة المباراتين ، يتأهل مباشرة إلى كأس العالم.

وبالتالي سيكون منتخب مصر على موعد مع مواجهة نارية، مع أحد منتخبات التصنيف الأول، وسيكون منافس مصر “المحتمل” فى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال هو أحد منتخبات المغرب – السنغال- الجزائر – نيجيريا – تونس.

الجدير بالذكر أنه ستقام مباراتي الذهاب والعودة من مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم في مارس من العام المقبل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة